إصابة طفلين بجروح خطيرة وغرق طفلة في حوادث متفرقة بالخليل

أصيب اليوم طفلين بجراح خطيرة نتيجة سقوطهما من أماكن مرتفعة و تعرضت طفلة للغرق في محافظة الخليل .


 


وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأنه وبناء على اتصال ورد لشرطة الأحداث حول دخول رضيعة تبلغ من العمر سنة ونصف إلى المستشفى نتيجة تعرضها للغرق , فورا توجهت الشرطة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة , حيث تبين بأن الطفلة وأثناء لعبها تعرضت للسقوط في بركة مياه أمام منزل ذويها , حيث نقلت على الفور إلى المستشفى وقد وصفت حالتها بالمستقرة ” .


 


وفي سياق آخر تلقت شرطة الأحداث اتصالا حول دخول طفلة تبلغ من العمر 14 عاما إلى المستشفى جراء سقوطها في منزل ذويها ببلدة سعير , على الفور تحركت الشرطة إلى المستشفى , وتبين بأن الطفلة قد تعرضت للسقوط من درج المنزل الخارجي بارتفاع 7 أمتار , مما أدى لإصابتها بكسور في عمودها الفقري .


 


كما تابعت شرطة الأحداث إصابة طفل يبلغ من العمر 14 عاما نتيجة سقوطه من على سدة محل تجاري بمدينة الخليل بارتفاع 4 أمتار , حيث أدى ذلك إلى إصابته بكسور في عظام الجمجمة ونقله إلى المستشفى , وقد وصفت جراحه بالخطيرة .


 


بدوره ناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع أولياء الأمور بمراقبة أبنائهم وتوعيتهم بالابتعاد عن الأماكن الخطيرة والعمل على تأمين هذه الأماكن حتى نتفادى وقوع هذه الحوادث في المستقبل .