اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

إصابة طفلين بجروح خطيرة وغرق طفلة في حوادث متفرقة بالخليل

أصيب اليوم طفلين بجراح خطيرة نتيجة سقوطهما من أماكن مرتفعة و تعرضت طفلة للغرق في محافظة الخليل .


 


وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأنه وبناء على اتصال ورد لشرطة الأحداث حول دخول رضيعة تبلغ من العمر سنة ونصف إلى المستشفى نتيجة تعرضها للغرق , فورا توجهت الشرطة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة , حيث تبين بأن الطفلة وأثناء لعبها تعرضت للسقوط في بركة مياه أمام منزل ذويها , حيث نقلت على الفور إلى المستشفى وقد وصفت حالتها بالمستقرة ” .


 


وفي سياق آخر تلقت شرطة الأحداث اتصالا حول دخول طفلة تبلغ من العمر 14 عاما إلى المستشفى جراء سقوطها في منزل ذويها ببلدة سعير , على الفور تحركت الشرطة إلى المستشفى , وتبين بأن الطفلة قد تعرضت للسقوط من درج المنزل الخارجي بارتفاع 7 أمتار , مما أدى لإصابتها بكسور في عمودها الفقري .


 


كما تابعت شرطة الأحداث إصابة طفل يبلغ من العمر 14 عاما نتيجة سقوطه من على سدة محل تجاري بمدينة الخليل بارتفاع 4 أمتار , حيث أدى ذلك إلى إصابته بكسور في عظام الجمجمة ونقله إلى المستشفى , وقد وصفت جراحه بالخطيرة .


 


بدوره ناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع أولياء الأمور بمراقبة أبنائهم وتوعيتهم بالابتعاد عن الأماكن الخطيرة والعمل على تأمين هذه الأماكن حتى نتفادى وقوع هذه الحوادث في المستقبل .