الشيخ الأسطل يستقبل وفداً من ممثلي اللجنة الوطنية لتفريغات 2005

 


 استقبل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل ، اليوم الأحد ، بمقر المجلس بمحافظة خان يونس ، وفداً ضم ممثلي اللجنة الوطنية لتفريغات 2005 فما فوق "لجنة الطوارئ "، وكان على رأسهم رامي أبو كرش.


 


ورحب الشيخ الأسطل بالوفد الزائر ، مؤكداً على "أنهم جزء لا يتجزأ من هذا الشعب لهم حقوقهم وعليهم واجباتهم أسوة بباقي الفئات التي يضمها هذا الوطن ، وأن قضيتهم إنما هي في إطار القضية الكبرى التي تشغلنا جميعاً  قيادة وشعباً".


 


وناشد المسئولين وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس " أبو مازن" أن يجدوا الحل العادل والكريم الذي يكفل الحقوق لأهلها لإنهاء معاناتهم المستمرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والغلاء الفاحش والحياة القاسية التي يمر به قطاع غزة جراء الاحتلال من ناحية واختلال الحالة السياسية الناتجة عن الانقسام.


 


من جانبه، ثمن رئيس اللجنة الوطنية لتفريغات 2005 فما فوق " لجنة الطوارئ "رامي أبو كرش دور المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ممثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل ، مؤكداً في ذات الوقت على ضرورة الإسراع في حل مشكلتهم وصرف الرواتب كاملة والمستحقات القانونية على أن تشمل التأمين والرتبة، لافتاً إلى أنهم ملتزمون وما زالوا بالشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس عباس ، ومستمرون في مطالبهم العادلة حتى نيل كافة حقوقهم.