رابطة علماء فلسطين تنتخب مجلس إدارتها الجديد لدورة 2012 –2015 م

 


عقدت الجمعية العمومية لرابطة علماء فلسطين اجتماعها لانتخاب مجلس الإدارة الجديد لدورة 2012 –2015 م, وذلك في مقر الرابطة الرئيس بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية ومسئولي اللجنة الانتخابية المكلفة وأعضاء الجمعية العمومية لرابطة علماء فلسطين.


 


وبعد اكتمال النصاب القانوني استعرض د. مروان أبو راس في كلمة له أهم الانجازات التي قامت بها الرابطة خلال العام الماضي, مشيراً إلى عدد من المشاريع والطموحات التي تسعى الرابطة لتنفيذها في القريب العاجل, منوهاً إلى أهمية الدور الذي انطلقت من أجله الرابطة والأهداف التي تسعى لتحقيقها.


 


من ناحيته أعلن مسئول اللجنة الانتخابية المستشار القانوني أ.عادل خليفة أسماء الحاصلين على أعلى الأصوات في نتائج الاقتراع التي جرت وسط مشاركة الحاضرين من أعضاء الجمعية العمومية للرابطة.


 


حيث تم انتخاب د. سالم سلامة رئيسا لرابطة علماء فلسطين و د. مروان أبو راس نائبا لرئيس الرابطة ود. عاطف أبو هربيد أمينا للسر و د.عبد السميع العرابيد أمينا للصندوق و د. نسيم ياسين رئيسا لدائرة الإصلاح و د. ماهر الحولي رئيسا لدائرة الإفتاء و د. يوسف الشرافي رئيسا لدائرة الوعظ والإرشاد و أ. محمد الفرا رئيسا للدائرة العلمية و د. أحمد أبو حلبية عضو مجلس الإدارة.


 


يشار إلى أن رابطة علماء فلسطين تستعد لنشر تقرير انجازات لجان الإصلاح خلال عام 2011م وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المهمة.