مساعد نائب وزيرة الخارجية الامريكية لشؤون مراقبة المخدرات الدولية يزور بلدية أريحا

 


زار براين نيكولز المساعد الرئيسي لنائب وزير خارجية الولايات المتحدة الامريكية لشؤون مراقبة المخدرات الدولية وفرض تطبيق القانون بلدية اريحا يرافقه ستيف بيترسون واليس تيدبول مدير عام مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا في القنصلية الامريكية وميريت برودي مدير البرامج في مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا، وطارق قريطم المهندس المشرف للانشاءات الامنية في مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا في القنصلية الامريكية .


 


والتقى الوفد  بنائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد بحضور عضو المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي ومدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي الى جانب مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ، وهدفت هذه الزيارة  الى الاطلاع على الواقع الميداني لمدينة اريحا والاهمية التاريخية التي تتمتع بها المدينة.


 


 واعرب نيكولز عن سعادته لزيارة مدينة اريحا والعمل من اجل الامن والحرية والعدالة مؤكدا على ضرورة احلال السلام والامن لكل مواطن، كما استمع الضيف الى شرح من نائب رئيس بلدية اريحا عن المدينة الاقدم بالعالم والهدوء التي تتمتع به حيث يشكل عنصر جذب للسياح .


 


و اشار نائب رئيس البلدية  الى الممارسات الاسرائيلية التي تعرقل دخول السياح للمدينة من خلال الحواجز التي تقيمها على مداخل المدينة الى جانب ما يعانيه مزارعو المدينة جراء الممارسات الاسرائيلية.


 


 من جهته قدم مدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي شرحا عن احتياجات المدينة والبلدية معربا عن امله بان تلقى مقترحات المشاريع التي قدمها قبولا بدعمها من الجانب الامريكي. 


 


تجدر الاشارة الى ان براين نيكولز تولى مهام منصب المساعد الرئيسي لنائب وزير خارجية الولايات المتحدة لشؤون مراقبة المخدرات الدولية وفرض تطبيق القانون في 25 أيار   2011.