الوفاء لرعاية المسنين يزور مركز العمل التنموي معا في غزة

 


 


 


زار وفد من مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة مركز العمل التنموي - معا - وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم المسنين ويوفر الحياة الكريمة لهم.


 


 


 


وضم الوفد مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى وأشرف حمادة مشرف المركز وأحمد الراعي، فيما كان في استقباله مدير مركز العمل التنموي لمعاً  جبر قديح  ووسيم مشتهى .


 


 


 


وتحدث  مشتهى الذي قدم شكره  لمركز معا على حسن الاستقبال، عن مركز المسنين والخدمات المختلفة والمتميزة التي يقدمها لنزلائه مجاناً وعلى مدار الساعة لمسنين ومسنات بلا أبناء ولا معيل بالتعاون مع المجتمع المحلي أفرادا ومؤسسات.


 


 


 


وأضاف، "أننا في المركز نثمن الدور الكبير الذي يلعبه مركز معا في خدمة المجتمع وداعيا في الوقت نفسه للمزيد من التعاون والتنسيق بين المركزين لما فيه خدمة لهذه الفئة من المجتمع الفلسطيني.


 


 


 


من جهة أخرى رحب قديح بهذه الزيارة مبينا الخدمات التي يقدمها مركز العمل التنموي ومبديا في الوقت ذاته استعداد مركزه للتعاون مع مركز الوفاء في إطار الخدمات المختلفة التي يقوم بها مركز معا.


 


 


 


الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين تأسس عام 1980م بهدف تقديم الخدمات المجانية الشاملة للمسنين الفقراء من الجنسين الذين ليس لهم أبناء يقومون على رعايتهم وممن يعانون ظروفا اجتماعية ومادية صعبه.