وفد من الهلال القطري يزور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة

 


زار وفد من الهلال الأحمر القطري، اليوم الاثنين، فروع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظات قطاع غزة، حيث ضم الوفد المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري صالح المهندي ورئيس قسم التنمية والتأهيل لقارة آسيا حميد محرر.


 


وكان في استقبال الوفد القطري الدكتور خالد جوده مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، واستعرض خلال مع الوفد جملة من الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الأوضاع  الإنسانية الصعبة.


 


ونقل جوده للوفد شكر وتقدير الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الجهود المبذولة من قبل الهلال الأحمر القطري في مجالات التعاون المشترك مثمنا دور الهلال القطري في دعم المسيرة الإنسانية .    


 


من ناحيته أعرب المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري  صالح المهندي عن سعادته في الجولة معتبرا أنها تأتي ضمن إطار تعزيز الشراكة و فتح أفق التعاون المشترك.


 


وبين المهندي أن الهلال القطري سيدعم مشروع "الشتاء الدافئ 2012" والذي  يضم مركز حماية الطفولة " مركز الأيتام ", و بيت المسنين, و قرية عرب الرماضيين , التابعيين لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الضفة الغربية.


وأكد المهندي موافقة الهلال القطري دعم مشروع الأدوية لمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة.


 


وشملت الزيارة مستشفى القدس في مدينة غزة حيث اطلع الوفد على كافة أقسامها والخدمات التي تقدمها ومن ثم توجهوا إلي  مدينة الأمل التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خانيونس جنوب قطاع غزة.