رابطة علماء فلسطين تستقبل وفد من الجامعة الإسلامية

 


استقبلت رابطة علماء فلسطين اليوم الثلاثاء وفداً من الجامعة الإسلامية,حيث  كان في استقبال الوفد رئيس رابطة علماء فلسطين النائب  سالم سلامة وأمين الصندوق عبد السميع العرابيد ورئيس دائرة الإفتاء ماهر الحولي ورئيس دائرة الوعظ والإرشاد النائب  يوسف الشرافي, وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.


 


ورحب سلامة في كلمة له أثناء اللقاء بأعضاء الوفد الزائر وشكرهم على تهنئتهم لمجلس الإدارة الجديد لرابطة علماء فلسطين.


 


 وأشار إلى دور الجامعة الإسلامية في النهضة العلمية الإسلامية والانتشار الواسع لها على المستوى المحلي والعربي والعالمي, مؤكداً أن الجامعة الإسلامية ما زالت منارة للعلم والعطاء.


 


 واستعرض أهم الأعمال التي تقوم بها الرابطة لنشر الدين الإسلامي باستخدام كافة الوسائل, منوهاً إلى أهمية تفاعل العلماء لأهمية الدور الذي يقوموا به ولعظيم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.


 


وفى نهاية لقائه قدم تحياته لرئاسة الجامعة الإسلامية ومجلس الأمناء والهيئة التدريسية والإدارية فيها.


 


وفى ذات السياق قدم وفد الجامعة الإسلامية الذي ضم محمد بخيت و محمود الشوبكي و  محمود عنبر و  عصام زهد و صادق قنديل و  أشرف مقداس, قدموا تهانيهم لأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين الذين تم انتخابهم للدورة الانتخابية القادمة, سائلين الله أن يعينهم على حمل هذه الأمانة والمسؤولية, واعدين المجلس الجديد لبذل كل ما يستطيعون لتفعيل العلماء و الدور المنوط بهم, كما بحث أعضاء الوفد سبل مد جسور التعاون والتواصل المشترك بينهم وبين رابطة علماء فلسطين لخدمة هذا الدين ومتابعة آخر القضايا الدينية في قطاع غزة.


 


وفى نهاية اللقاء قام أعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين بإهداء أعضاء الوفد الزائر حقيبة تحتوى على آخر إصدارات ومنشورات الرابطة العلمية.