الرابطة الاسلامية تطلق حملة فعاليات تضامناً مع الأسير عدنان

أطلقت الرابطة الإسلامية حملة فعاليات تضامناً مع الأسير خضر عدنان بعنوان" لست ذاهبا للعدمية وإنما أدافع عن كرامتي"  وتشمل هذه الحملة تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الطلابية منها إذاعات مدرسية ووقفات طلابية وندوات وتوزيع ملصقات وصور للأسير خضر عدنان  .


 


 وقال المهندس إبراهيم الحساينة لموجه العام للرابطة :"إن حياة الأسير عدنان  غالية علينا ويجب الدفاع عنه والتضامن معه لنيل حقوقه لان الشيخ عدنان لا يضرب عن الطعام من اجله فقط بل من اجل شعبه وجميع الأسرى".


 


 وبين الحساينة أن هدف هذه الحملة هي إبراز قضية الأسرى وقضية الشيخ عدنان على وجه الخصوص عبر وسائل الإعلام والضغط على كل المعنيين من اجل إطلاق سراحه من سجون الاحتلال , مناشدا كافة المؤسسات والمنظمات الحقوقية الدولية والعربية والمحلية لبذل الجهود والضغط على دولة الاحتلال من أجل الإفراج عنه وإنقاذ حياته.

كما وجه التحية للشيخ عدنان ولعائلته ولوالده ووالدته ولزوجته , موجها التحية لأهالي الأسرى وعائلة الشيخ عدنان الذي يواجه الغطرسة الإسرائيلية بأمعاء خاوية.


 


وقد كان الأسير خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي يخوض أطول إضراب  عن الطعام في تاريخ الحركة الأسيرة حيث دخل يومه( 57) احتجاجا على اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي واحتجاجا على المعاناة والمعاملة السيئة التي يلاقيها هو وجميع الأسرى في سجون الاحتلال .