الكتلة الإسلامية تطلق مسابقة حفظ الأربعون الفلسطينية

أطلقت الكتلة الإسلامية بشرق غزة مسابقة حفظ الأربعون حديث الفلسطينية في مدارس المنطقة وذلك في خطوة واضحة من قبل الكتلة لتعزيز الرؤية الشرعية للقضية الفلسطينية عند الطلاب .


 


وأوضح محمد اسليم أحد كوادر الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن الكتلة أعلنت عن المسابقة لطلاب المنطقة وهي بصدد توزيع كتيب المسابقة من خلال كوادرها العاملين في المدارس , منوها أن  الكتلة خصصت عدد من الجوائز القيمة للطلاب المشاركين في المسابقة ,مضيفا أن المسابقة ستستمر لمدة شهر بدءا من هذا الأسبوع.


 


جاء ذلك خلال زيارة قام  بها وفداً من الكتلة الإسلامية بالمنطقة لقسم الوعظ والإرشاد حيث كان في استقبالهم رئيس قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف غزة الشيخ صلاح أبو صقر وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وربط جسور الثقة بين الجانبين.


 


وناقش الطرفان عدد من القضايا كان أبرزها الارتقاء بالمستوى الأخلاقي والديني لدى طلبة المدارس من خلال متابعتهم والتواصل معهم وحل مشاكلهم عن طريق الكتلة الإسلامية.


 


وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على إطلاق مسابقة حفظ الأربعون حديث الفلسطينية من قبل الكتلة الإسلامية بالتنسيق مع قسم الوعاظ والإرشاد حيث تسملت الكتلة كمرحلة أولى 500 نسخة من كتيب الأحاديث.