فتي مقدسي يتعرض للضرب المبرح على يد مستعربين

 


أصيب الفتي المقدسي حسن الكرامة( 15 عاماً) برضوض وانتفاخ باتجاه العين والرأس والظهر، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل قوة خاصة من الشرطة الإسرائيلية في حي الطور بالقدس المحتلة مساء أمس الأول.


 


وأفاد الفتي في حديث لمراسلة وكالة قدس نت للأنباء، أنه عندما كان يسير برفقة أصدقائه  الأربعة في شارع الطور اعترضت طريقهم مركبة وترجل منها عدد من (المستعربين) بزي مدني، وقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب المبرح قبل اقتيادهم لمخفر شرطة "صلاح الدين" في القدس.


 


وقال الفتي، :"خلال التحقيق وجه ضابط إسرائيلي لهم اتهام بأنهم قاموا برشق جنود الاحتلال بالحجارة"، علماً بان منطقة الطور لم تشهد مواجهات تذكر، حيث نفي الفتى وأصدقائه هذه الادعاءات واستمرت مدة التحقيق حتى الساعة الرابعة من فجر هذا اليوم الاثنين".


 


وأضاف الفتي وهو طالب بالصف العاشر بمدرسة الأميرة (بسمه)، بان المحقق طالبهم بالتوقيع على ورقة الإفراج وبعد التوقيع لاحظ في نهاية الورقة بانه لم يتم الاعتداء عليه بالضرب قبل وبعد عملية الاعتقال".


 


وقالت والدة الفتى المقدسي، بانها "تفاجئت من حالة وضع ابنها السيئة بعد الإفراج عنه، حيث تم نقله لمستشفي المقاصد لتلقيه العلاج".