الجمعية الفلسطينية الكويتية تشرع بتوزيع كفالات الأيتام

 


شرعت الجمعية الفلسطينية الكويتية للرعاية الاجتماعية, اليوم الأربعاء, بتوزيع 733 كفالة يتيم, وذلك بتبرع سخى من جمعة الرحمة النمساوية.


 


وأوضح حاتم النحال نائب مدير الجمعية ان هذه الكفالات تأتى ضمن سعى جمعية الرحمة العالمية -الكويت لتخفيف المعاناة عن شعبنا في ظل ظروف الحصار التي شلت نواحي الحياة والظروف العصيبة التي تمر بها قطاع غزه, أتت هذه الكفالة لرسم البهجة والفرحة على شفاه هؤلاء الأطفال وتمكنهم من مواصلة مسيرتهم التعليمة والحياتية.


 


وأكد على أن نشاط الجمعية مستمر في تنفيذ أنشطة برامجها الخيرية المختلفة والموسمية والمستمرة على مدار العام والتي من أهمها برنامج توزيع كفالات الأيتام وكفالات الأسر الفقيرة والمعاقين وطلبة العلم من أجل تخفيف أعباء الحصار المتواصل منذ ستة سنوات على المواطن الفلسطيني.


 


وأشاد النحال بفضل وجهود دوله الكويت شعباً وحكومةً ومؤسسةً على دورها الذي تقوم به في قطاع غزه, داعياً جميع المؤسسات الخيرية والإنسانية لدعم هذا المشروع الخيري والذي يدخل البسمة على شفاه الآلاف من الأيتام.


 


وفى سياق آخر استقبلت الجمعية وفد من الجمعية الخيرية الإسلامية - بخانيونس متمثلاً في رائد حمد مدير الجمعية ومدير المشاريع عمر الحاج.


 


وتحدث النحال عن تناول خطه الرعاية الشاملة للأيتام التي خطت فيها الجمعيات الإسلامية بصوره عملية عبر برنامج الرواد موضحاً مجالات العمل الإغاثي الخيري.


 


بدوره أشاد حمد بالجمعية الفلسطينية الكويتية للخدمات التي تقدمها على كافة الأصعدة والدعم الذي توليه للشرائح الفقيرة المحتاجة بشكل متواصل.


 


وفى نهاية الزيارة قدم الوفد درع التهنئة لحاتم النحال بمناسبة تولية منصب نائب مدير الجمعية الفلسطينية الكويتية للرعاية الاجتماعية.