فصائل المقاومة تدعو للرد السريع على جرائم الاحتلال والنفير العام

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
نعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية شهداء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي راح ضحيته الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والاسير المحرر محمود حنني في قصف اسرائيلي لسيارتهما غرب غزة.

وحملت المقاومة الوطنية الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد, مطالبة مصر الشقيقة بالتدخل للجم الحكومة الإسرائيلية بصفتها راعية لصفقة "وفاء الأحرار" والتهدئة بعد اغتيال أحد الأسرى المحررين.

كما نطالب بالرد السريع والعاجل في كل الإمكانيات المتاحة للمقاومة على هذه الجريمة النكراء.

هذا ونعت كتائب الناصر قادة المقاومة قائلة " أن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً والعدو الصهيوني سيدفع الثمن عاجلاً على هذه المجزرة البشعة وندعو كافة مجاهدينا من كافة الفصائل المسلحة لإعلان حالة النفير العام ضد العدو الصهيوني وإمطاره بالصواريخ وتنفيذ العمليات الجهادية ".

وأكدت الكتائب أن المقاومة الفلسطينية في غياب واستشهاد قادتها تزيد قوة وإصرارا على المضي قدما في نهج المقاومة والتحرير .

ودعت كافة الفصائل للعمل السريع ضمن غرفة العمليات الموحدة التي تكون قادرة على تعزيز المقاومة ضد المحتل وأن تتوحد الطاقات العسكرية جميعا للرد على مجازر العدو دون الاكتراث للمعطيات التي تحاول أن يختلقها البعض لوقف المقاومة عن الرد ضد العدو الغاشم ".