ارتفاع العدد الى 15: شهيد وإصابات في غارة اسرائيلية على رفح

رفح – وكالة قدس نت للأنباء
استشهد فلسطيني وأصيب أربعة آخرين, عصر السبت، في قصف جوي جديد على قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء الذي قضوا خلال التصعيد العسكري الاسرائيلي المستمر على القطاع الى 15 شهيد واكثر من 30 اصابة بينهم حالات وصفت بالخطيرة.

وقال مراسل وكالة قدس نت للأنباء إن طائرة استطلاع اسرائيلية استهدفت بصاورخ واحد على الاقل دراجة نارية بثلاث عجلات"تكتك" غرب مدينة رفح جنوب القطاع , مما ادى الى استشهاد المقاوم مهدي ابو شاويش (24عاما)من ألوية الناصر صلاح الدين واصابة 2 آخرين بجراح خطيرة, نقلوا على أثرها الى مستشفى ابو يوسف النجار في المدينة.

هذا واغارت الطائرات الحربية من نوع "اف 16" على أرض خالية شرق رفح, ولم يبلغ عن وقوع اصابات في المكان، إلا ان اضرار مادية كبيرة لحقت بمنازل وممتلكات السكان .

وكان قد اصيب فلسطينيين اثنين في غارة نفذتها الطائرات الحربية على موقع تدريب لكتائب القسام شمال غرب غزة, ونقلوا على أثرها إلى مجمع الشفاء الطبي بغزة لتلقي العلاج .

هذا ولا زالت أجواء قطاع غزة تشهد تحليق مكثف للطيران الحربي بكافة انواعه , فيما تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية اطلاق الصواريخ المحلي وقذائف الهاون على المتوطنات الاسرائيلي المتاخمة للقطاع ردا على التصعيد الاسرائيلي.
يتبع....