نتنياهو: نواصل العمل ضد كل من يخطّط للمساس بإسرائيل

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
هدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو, اليوم السبت، بمواصلة التصعيد العسكري على قطاع غزة لوقف عمليات اطلاق الصواريخ تجاه المستوطنات و البلدات الاسرائيلية المتاخمة للقطاع.

وقال نتنياهو :"نواصل العمل ضد كل من يخطّط للمساس بمواطني دولة إسرائيل وسنعمل أيضاً على تحسين حماية الجبهة الداخلية من خلال التزوّد بمنظومات قبة حديدية اضافية وتم اثبات فعاليتها مرّة أخرى خلال نهاية الأسبوع".

جاء ذلك حسب بيان صادر عن مكتب نتنياهو خلال اتصال هاتفي أجراه (نتنياهو) مع رؤساء المستوطنات والبلدات التي تعرّضت الى اطلاق صواريخ من قطاع غزة وطلب منهم أن ينقلوا لسكان هذه المناطق تقديره لـ"صمودهم". وفقا للبيان

وشدّد رؤساء المستوطتات والبلدات في محاداثتهم مع نتنياهو على الأمن الذي توفّر لهم من منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية اطلاق دفعات من الصواريخ المحلية وقذائف الهاون على المستوطنات والبلدات الاسرائيلية المتاخمة للقطاع, وذلك ردا على التصعيد العسكري الاسرائيلي الذي بدأ، امس الجمعة، باغتيال أمين عام لجان المقاومة الشعبية زهري القيسي, وأسفر حتى هذه الساعة عن استشهاد 15 فلسطيني بينهم أسير محرر من نابلس مبعد الى غزة.