الكتلة الإسلامية بشمال القطاع توفر حافلات لنقل مئات الطلاب الجامعيين باتجاه جامعاتهم

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

نقلت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة صباح اليوم السبت أكثر من 550 طالباً جامعياً من جميع مناطق الشمال باتجاه الجامعات على متن 8 حافلات كبيرة بسعر زهيد.

كما نقلت الكتلة عشرات طلاب الثانوية العامة في المنطقة الشمالية إلى أماكن مدارسهم المختلفة, وذلك خلال "حملة الياسين" التي أطلقتها لنقل الطلاب للتخفيف عنهم في ظل أزمة شح الوقود وصعوبة المواصلات في القطاع.

وأوضح رئيس الكتلة الإسلامية في شمال غزة الأستاذ غسان أبو علي أن الحملة التي قامت بها الكتلة الإسلامية تأتي للتخفيف عن كاهل الطلاب في ظل أزمة شح الوقود وتكدس طلاب الجامعات في الشوارع, مبيناً أن الطلاب اقبلوا على هذه الحملة بشكل كبير.

وأشار أبو علي إلى أن حملة المواصلات ستستمر حتى انتهاء أزمة شح الوقود التي يعاني منها القطاع منذ شهرين ، مؤكداً على أن الكتلة الإسلامية تعمل قصارى جهدها من أجل إعانة الطلبة والتغلب على كل الصعاب التي يمرون بها وللحفاظ على استمرار المسيرة التعليمية رغم كل الظروف.


و ثمن الطلبة جهود الكتلة الإسلامية في خدمتهم في مختلف الظروف والوقوف إلى جانبهم خلال المسيرة التعليمية, معتبرين أن حملة المواصلات تخفف عنهم الكثير من المعاناة في الوقف على مفترقات الطرق في انتظار المواصلات بصعوبة في ظل أزمة شح الوقود.