بحر: تهديدات الاحتلال لن تخيف المليونية العالمية للقدس

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
أكد النائب الثاني للمجلس التشريعي الفلسطيني بغزة الدكتور أحمد بحر على أن تهديدات الاحتلال للقائمين على المسيرة العالمية للقدس والذين سيخرجون بها, بإطلاق النار عليهم إذا ما اقتربوا من الحدود لن تخيفهم أو تثنيهم عن المضي في الخروج بهذه المسيرة.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية نظمها المجلس الأربعاء في باحته تضامناً مع المسجد الأقصى المبارك ضمن فعاليات المسيرة العالمية للقدس, بحضور نواب وأعضاء المجلس التشريعي ولفيف من الشخصيات المهمة.

وأشار بحر إلى ما يقوم به الاحتلال من تهويد وانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية المسلمين وسكان المدينة المقدسة, مؤكداً على أن الاحتلال بذلك يضرب كافة المعاهدات والمواثيق الدولية بعرض الحائط.

وأضاف "أن المسيرة المليونية التي ستنطلق الجمعة سيشارك بها أكثر من 80دولة إضافة لغزة والضفة والداخل الفلسطيني ودول الطوق المحيطة بفلسطين, وذلك لإيصال رسالة للاحتلال بأننا راجعون للقدس وبيت المقدس".

وشدد على كون المسيرة بمثابة إعلان لبداية النهاية للاحتلال الإسرائيلي وسط ما يقوم به من تهويد وتقسيم للمدينة المقدسة, داعياً كافة الشعوب العربية والإسلامية والفلسطينيين حول العالم للخروج ضمن هذه المسيرة والتفاعل مع قضية المدينة المقدسة.

بدوره عضو اللجنة المركزية للمسيرة المليونية للقدس احمد أبو حلبية عن المسيرة انطلاقها والمشاركين بها وأهدافها.