اتصل بنا أرسل مقال

القدس18°
رام الله17°
الخليل17°
غزة21°
القدس18°
رام الله17°
الخليل17°
غزة21°
4.32جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.32
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

أهلي الخليل يقترب كثيرا من المحترفين

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
فرض نادي أبو ديس التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام متصدر دوري الدرجة الأولى أهلي الخليل، في اللقاء الذي جرى على استاد الخضر.

واقترب الأهلي أكثر من دوري المحترفين رغم هذا التعادل الإيجابي ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، أما أبو ديس فاقترب أكثر من البقاء في دوري الأولى بهذا التعادل بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر بفارق 6 نقاط عن صاحب آخر مركز يهبط لدوري الثانية وهو بيتللو، علما أن العبيدية كان أول الهابطين.

واعتمد فريق أبو ديس على الهجمات المرتدة معتمدا على رأسي الحربة المخضرم رأفت ربيع ورمزي جابر، واستطاعوا تهديد مرمى الاهلي في أكثر كمن مناسبة، بينما اعتمد لاعبو الأهلي على التسديدات البعيدة وكانت الأولى في الدقيقة 22 من نسيم أرملي والتي سيطر عليها الحارس، تلاها تسديدة خلدون الحلمان في الدقيقة 30 التي أبعدها الحارس لركنية لم يستفد منها.

وتواصلت هجمات الاهلي وفي ظل دربكة أمام مرمى الديسة وسدد محمود ضيف كرة جاورت القائم، وفي الدقيقة الاخيرة حاول علاء عريقات لاعب أبو ديس ومن هجمة مرتدة اسقاط الكرة في الزاوية البعيدة للحارس الاهلاوي لكنها جاورت القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني فاترا كما هو معظم فترات الشوط الأول، وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة 50 من أرملي الذي انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بجوار المرمى.

وشهدت الدقيقة 74 الهدف الأول للأهلي عن طريق خلدون الحلمان الذي توغل داخل صندوق الجزاء وتلاعب بدفاع أبو ديس وسدد الكرة قوية في الزاوية البعيدة للحارس في الشباك.

واستطاع فريق أبو ديس معادل النتيجة في الدقيقة 87 من ضربة ثابتة جميلة نفذها حسين جوهر استقرت في شباك الحارس الأهلاوي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الحكام: جواد عاصي للساحة، فاروق عاصي مساعد أول، قاسم سواركة مساعد ثاني، وعمر يوسف رابعا، راقبها كمال رومي، ومراقب حكام حسين حمدان.

وفي لقاء ثاني هامشي ضمن نفس الدوري، تعادل الجريحان عسكر النابلسي وبيت لقيا بهدف لمثله، ليرفع عسكر رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع بيت لقيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.