السنغالي سيسي يقود نيوكاسل للفوز على ليفربول

لندن – وكالة قدس نت للأنباء
أحرز بابيس سيسي هدفين ليواصل نيوكاسل انطلاقته المفاجئة نحو أحد المراكز الاربعة الاولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ليفربول الذي طرد الحكم حارسه بيبي رينا قرب نهاية المباراة يوم الاحد.

ورويترز للأنباء فقد أحرز سيسي مهاجم منتخب السنغال الهدف الاول بضربة رأس من كرة عرضية لعبها حاتم بن عرفة في الدقيقة 19 قبل أن يراوغ رينا ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وجانب التوفيق ليفربول الذي طالب لاعبوه باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الشوط الاول عندما بدا أن داني سيمسون لمس الكرة بيده كما بدا أن سيسي كان في موقف تسلل قبل إحراز هدف نيوكاسل الثاني.

وطرد الحكم مارتن اتكنسون الحارس رينا قبل سبع دقائق من نهاية المباراة عندما اعتبر انه ضرب برأسه جيمس بيرش مدافع نيوكاسل الذي اصطدم به.

ويرى كيني دالجليش مدرب ليفربول أن طرد رينا كان مؤشرا على اصابة اللاعبين بالاحباط.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية عن دالجليش قوله "بدا على اللاعبين الاحباط وربما كان ذلك سبب طرد بيبي رينا."

وأضاف المدرب الذي فاز فريقه بمباراتين فقط في الدوري منذ بداية العام "انه احباط التأخر في النتيجة. عندما يخرج اندي كارول ويندفع الى غرفة تبديل الملابس فمن الواضح أن هناك شعورا بخيبة الامل."

وتابع قائلا "حسنا يمكن أن يشعر اللاعبون بذلك لكن يجب توجيهه بشكل سليم. اذا لم نتماسك ونثق في بعضنا البعض فسوف تزيد الامور صعوبة."

وبقي نيوكاسل في المركز السادس وله 53 نقطة متأخرا بنقطتين عن توتنهام هوتسبير الرابع الذي سيستضيف سوانسي سيتي في وقت لاحق اليوم بينما يأتي ليفربول في المركز الثامن برصيد 42 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن ايفرتون السابع.