اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
4.44جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.27

الرجوب يطلع رئيس الاولمبية الألمانية على واقع الرياضة الفلسطينية

موسكو – وكالة قدس نت للأنباء
أطلع رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، نظيره الألماني توماس باخ، اليوم السبت، على واقع الرياضة الفلسطينية.

واستعرض اللواء الرجوب لدى لقائه باخ، في العاصمة الروسية موسكو، على هامش اجتماعات اللجان الاولمبية الوطنية "انوك"، التحديات والمعيقات التي تواجه تطور الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى المستوى الذي باتت عليه بعد انفتاحها الكبير على العالم وتكوينها بنية تحتية قادرة على استيعاب التطور الرياضي بكل أشكاله.

وبحث مع نظيره الألماني سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في المجالات الرياضية في المستقبل, في حين تعهد باخ بتقديم لجنته المساعدات لقطاع رياضة المرأة والناشئين الفلسطينيين، مؤكداً أنه سيرسل مدربين ومختصين للمساعدة في تطوير القطاعين في الأرض الفلسطينية.

يذكر أن الشيخ احمد الفهد الصباح انتخب أمس الجمعة، رئيساً للجان الاولمبية الوطنية "انوك"، للعامين المقبلين ليكمل الولاية القانونية للدورة الحالية التي تنتهي في عام 2014، وذلك بحضور البلجيكي جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وحصل على 174 صوتا من 178 شاركوا في العملية الانتخابية، وامتنعت 3 دول عن التصويت.

وفي السياق ذاته، بحث الرجوب، سبل تعزيز التعاون مع مجلس التضامن الاولمبي الدولي، لدى لقائه مسؤول المجلس بيرو ميرو، اليوم السبت، في موسكو.

وناقش الرجوب مع ميرو سبل تقديم المساعدة للرياضة الفلسطينية في ظل النهضة الرياضية في فلسطين وما تواجهه من تحديات ومعيقات أمام تطورها.

اقرأ ايضا من رياضة