أبو مجاهد:المقاومة لن تترك اسرانا وحدهم ونطالب بتحرك واسع لنصرتهم

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الشعبية أبو مجاهد أن المقاومة لن تترك الاحتلال الإسرائيلي يستفرد بالأسرى داخل المعتقلات والزنانين وتبقي مكتوفة الأيدي.

وأشار أبو مجاهد إلى أن كل الخيارات ستبقي مفتوحة في حال أقدم الاحتلال على أي تصرف غاشم ضد الأسرى البواسل.

وشدد على "الدعم المطلق والمساندة الكاملة لأسرانا الأبطال في الإضراب المفتوح"، مؤكدًا على حق الأسرى الأصيل في اتخاذ كافة الخطوات النضالية التي يرونها مناسبة من أجل استرداد حقوقهم المسلوبة.

وطالب جماهير الأمة وأحزابها ونقاباتها وكافة المنظمات والمؤسسات الحقوقية والأممية بتحمل مسئولياتها إزاء قضية الأسرى والتعاطي معها كقضية أخلاقية وإنسانية تستحق النصرة بعيدًا عن الازدواجية والانحياز المفضوح للاحتلال الإسرائيلي.

ودعا كافة أبناء شعبنا الفلسطيني الحر بالوقوف جنبًا إلى جنب والتضامن مع أسرانا البواسل في قضيتهم العادلة وإضرابهم المفتوح عن الطعام عبر التفاف شعبي واسع في كل مناطق الوطن المحتل والمشاركة في كافة فعاليات الحراك الجماهيري الداعم لأسرانا الأبطال .

وطالب أبو مجاهد كافة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية سواء كانت فضائيات أو إذاعات أو صحف أو مواقع إلكترونية لأوسع تغطية إعلامية لفعاليات الأسرى الاحتجاجية وإضرابهم المفتوح عن الطعام.