اتصالات غزة تؤكد دعمها ووقوفها بجانب الأسرى في معركتهم مع الاحتلال

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحكومة غزة صباح اليوم الاثنين في فعاليات خيمة التضامن المقامة أمام مقر الصليب الأحمر بغزة تضامنا مع الأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم السابع على التوالي.

وشارك وفد رفيع المستوى من الوزارة في فعاليات الاعتصام أمام الصليب الأحمر الدولي وكذلك في فعاليات مهرجان التضامن مع الأسرى في قاعة المؤتمرات بالجامعة الإسلامية في غزة .

وأصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الاتصالات بيانا أكدت فيه دعمها ووقوفها بجانب الأسرى في معركتهم التي يخوضونها مع دولة الاحتلال .

وقال البيان :"يسطر الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني في هذه اللحظات المصيرية اسمي آيات البطولة والتضحيات دفاعا عن كرامتهم الوطنية والإنسانية ويخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم السابع على التوالي في مواجهة غطرسة حكومة دولة الاحتلال التي تصعد حربها المفتوحة والمعلنة ضد الحركة الأسيرة وحقوقها ومنجزاتها التي تحققت بالنضال والدم عبر سنوات من النضال الطويل ".

وحملت الوزارة الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة أسرانا وأسيراتنا مطالبة المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتدخل العاجل للضغط على حكومة الاحتلال لوقف عدوانها على الأسرى وانتهاكها المستمر لأحكام القانون الدولي والإنساني .

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دعمها للأسرى واستشعار آلامهم ومعاناتهم في ظل الهجمة الشرسة الذي يجابهونها بصدورهم العارية .

وأهابت الوزارة بجماهير الشعب وقواه الحية بمواصلة الفعاليات الوطنية لنصرة الأسرى وتوفير كل السبل الدعم لنصرة الأسرى الذين يرفعون شعار الكرامة أو الموت .
ودعت الوزارة وسائل الإعلام للتعاطي مع قضية الأسرى ليس فقط كإحصائيات وأرقام بل بإبراز قضيتهم وإعطائها ما تستحق وتسليط الضوء على معاناتهم.

وطالبت فصائل المقاومة ببذل كل جهد ممكن للعمل على تأمين حرية الأسرى بكل السبل كما دعت المنظمات الحقوقية والإنسانية بالتحرك الجاد والفاعل من اجل الضغط على الاحتلال لوقف هذه الإجراءات التي من شانها أن تدفع بانفجار داخل السجون .