الهلال يتجاوز الترجي بصعوبة ويضرب موعدا مع الظاهرية بنهائي الكأس

الخليل – وكالة قدس نت للأنباء
حجز هلال القدس، مساء اليوم السبت، البطاقة الثانية لنهائي كأس فلسطين لكرة القدم، بفوزه الصعب بنصف النهائي على ترجي واد النيص بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد دورا في الخليل.

واقترب الهلال بتأهله لنهائي البطولة من الجمع بين ثنائية الدوري الذي أحرزه قبل أسبوعين وبطولة الكأس، وهو سيلعب في المباراة النهائية مع شباب الظاهرية الذي كان حجز أمس البطاقة الأولى بفوزه الكاسح على أهلي الخليل بخمسة أهداف لهدفين.

وشهد اللقاء خروج بعض لاعبي الفريقين عن الروح الرياضية، خاصة في الدقائق الأخيرة من نهاية اللقاء بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب الهلال هشام الصالحي والعائد مؤخرا من الإصابة، حيث ارتطم بشكل قوي بأحد لاعبي الترجي ما استدعى نقله للمستشفى، كما طرد حكم اللقاء لاعبين من الهلال ولاعب من الترجي النيصي.

وكان الترجي فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول ونجح في إنهائه لصالحه بهدف وحيد سجله نجمه سميح يوسف.

وتحولت الأفضلية والسيطرة خلال الشوط الثاني لصالح لاعبي الهلال الذين شكلوا ضغطا قويا على مرمى الحارس توفيق علي، ونجحوا في تعديل النتيجة عبر نجم الوسط مراد إسماعيل الذي استغل كرة عرضية ملعوبة وحول الكرة قوية برأسه في الشباك.

ومنح هداف الهلال مراد عليان فريقه هدف الفوز في اللقاء والذي أحرزه في الدقيقة 77 من كرة ثابتة من 25 متر وضعها في الزاوية البعيدة للمرمى، وبعدها شهدت المباراة أحداث شغب كبير من اللاعبين بعد إصابة اللاعب الصالحي، ليطرد الحكم بعدها عليان وهيثم ذيب من الهلال، ومحمد يوسف من الترجي، لتنتهي المباراة لصالح الهلال بهدفين لهدف وبلوغه المباراة النهائية.