اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

صور.. بيت لحم تتضامن مع الأسرى

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء
شارك مئات من الطلاب والطالبات والمعلمين من مدارس محافظة بيت لحم، اليوم الثلاثاء، في مسيرة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلية، وصولا إلى احتفال مركزي في ساحة كنيسة المهد ببيت لحم، وذلك بتنظيم من مديرية تربية بيت لحم ونادي الأسير في المحافظة.

وجابت المسيرات الطلابية التي انطلقت من المدارس شوارع بيت لحم، لتنتهي بمهرجان تضامني حاشد مع الأسرى في ساحة المهد، انضم إليه المواطنون وممثلو المديريات والمؤسسات الرسمية والشعبية في بيت لحم.

وطالب مدير التربية والتعليم في بيت لحم سامي مروة في كلمة له جماهير الشعب الفلسطيني بجميع قواه الجماهيرية والفصائيلية واتحاداته الشعبية، بالتوحد خلف معركة الحرية والكرامة للأسرى المضربين عن الطعام، من خلال المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات التضامنية الداعمة للأسرى، إضافة إلى العمل على تصعيد هذه الأنشطة والاحتجاجات ضد الاحتلال لإجباره على الخضوع لمطالب الأسرى.

اما مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بوزارة شؤون الأسرى حسن عبد ربه فأكد على أهمية تدويل قضية الأسرى ومناقشتها في الهيئات الدولية ومجلس الأمن والجمعية العامة، والعمل على حشد أكبر دعم دولي لقضية الأسرى ومطالبهم الإنسانية.

وألقيت خلال المهرجان قصائد شعرية تضامنا وتمجيدا بالأسرى المضربين عن الطعام.

هذا وكان نادي الأسير في بيت لحم أقام بالأمس خيمة اعتصام دائمة في ساحة المهد، وأعلن اليوم أنها ستستقبل المتضامنين من الساعة 9 صباحا حتى 9 ليلا.
والتقط مراسل وكالة قدس نت للأنباء في بيت لحم هذه الصور للمهرجان

اقرأ ايضا من الأسرى