فلسطين وفيتنام في افتتاح بطولة النكبة الدولية غدا

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
يفتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره الفيتنامي, مساء غد الإثنين، بطولة النكبة الدولية في نسختها الثانية "من النكبة إلى الدولة"، في اللقاء الذي يحتضنه إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

ويلعب المنتخبان في البطولة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب سريلانكا، ويتأهل أول المجموعة للدور نصف النهائي، علما أنه تم تقسيم المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات.

وكانت الدائرة الفنية لاتحاد كرة القدم عقدت اليوم الأحد، اجتماعا فنيا مع إداريي المنتخب الفيتنامي لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة افتتاح وترأس الاجتماع عضو اتحاد الكرة عزام إسماعيل الذي رحب بإداريي الفريق الفيتنامي وتمنى عليهم المساهمة في نقل صورة حضارية عن فلسطين من خلال مشاركتهم الأولى ببطولة النكبة.

وأوضح المدير الفني لاتحاد كرة القدم مازن الخطيب الأمور الخاصة بتعليمات البطولة وألوان الفريقين الفلسطيني والفيتنامي اللذين سيلعبان غدا في تمام الساعة الخامسة مساء.

وسيلعب المنتخب الفيتنامي باللون الأبيض، فيما سيكون منتخبنا الوطني باللون الأحمر وتم اعتماد هذين اللونين للعب مباراة الافتتاح بين المنتخبين، وسيكون الطاقم التحكيمي بالألوان الفسفورية، وتم الاتفاق على ذلك مع إداريي الفريق الفيتنامي.