الوفاق الفلسطينية تنظم بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
انطلقت، اليوم الثلاثاء، بطولة كاس فلسطين لكرة الطائرة في محافظتي غزة والشمال والتي تنظمها جمعية الوفاق الفلسطينية وبدعم من جمعية القدس الرياضية – سويسرا وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.

وانطلقت البطولة على صالة خدمات جباليا بلقائين جمعا نادي اتحاد جباليا و نادي شباب جباليا النزلة الرياضي فيما جمع اللقاء الآخر نادي خدمات جباليا مع نادي فلسطين الرياضي ، وقد حقق اتحاد جباليا في أولى إطلالاته فوزا مستحقا على نادي شباب جباليا النزلة وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، في حين تغلب نادي خدمات جباليا في أول لقاءاته على نادي فلسطين بثلاثة أشواط مقابل لاشئ .

وقد افتتحت البطولة بحضور اعضاء جمعية الوفاق الفلسطينية وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وعدد كبير من رؤساء وأعضاء إدارات الأندية المشاركة وجماهير الفرق الأربعة .

وقال محمد الأدهم رئيس جمعية الوفاق الفلسطينية إن "بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة يشارك فيها ثمانية أندية على مستوى محافظة غزة و محافظة الشمال. "
وأضاف الأدهم أن "بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة من البطولات التي تساهم في تدريب جيل قادر على خوض مسابقات دولية لرفعة الشأن الفلسطيني و حتى يكونوا مميزين في أدائهم الرياضي , معربا عن تقديره لمثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها تعزيز الجانب الرياضي والجسدي والعقلي.

وشكر الأدهم جمعية القدس الرياضية في سويسرا الداعم الرئيس والممول لهذه البطولة كما وأثنى على الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة لتعاونه مع الجمعية في تنفيذ هذه البطولة .

من جانبهم عبرت الأندية عن شكرها لجمعية الوفاق الفلسطينية وجمعية القدس الرياضية في سويسرا على أنشطتها وبرامجها الرياضية المختلفة التي تقوم بها خدمة لهم، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الرياضية.