الاحتلال يقتحم منزل محرر مقدسي ويستدعي شقيقته

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
اقتحمت شرطة ومخابرات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، منزل الاسير المقدسي المحرر سامر العيساوي(32 عاما) والذي أعيد اعتقاله مؤخرا، وقامت بمصادرة بعض اغراض شقيقته المحامية المقدسية شرين عيساوي.

وقالت ام رأفت العيساوي والدة المعتقل سامر لمراسل وكالة قدس نت للأنباء إن "تسع سيارات تابعة للمخابرات الاسرائيلية اقتحمت قرية العيسوية بالقدس المحتلة بعد صلاة فجر اليوم، وقاموا الجنود بتطويق منزل العائلة ، ومن ثم داهموه ودخلوا الى غرفة سامر وفتشوها وصادروا هواتف المحامية شرين وجهاز حاسوب، وذلك قبل أن تقديمهم لشرين بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال".

واضافت عيساوي أن "نجلها سامر كان محكوما عليه بالسجن لمدة 30 عاما امضى منها 10 اعوام ومن ثم تم الافراج عنه في صفقة التبادل الاخيرة، وكان عليه مجموعة من القيود من ابرزها منعه من الخروج من القدس ومنه من الوصول الى الضفة والمنع من السفر واجراءات تشديدية صعبة جدا".

وأشارت عيساوي إلى أن سلطات الاحتلال ادعت أنه كان يحاول دخول الضفة الغربية، وسامر الآن يقبع في مركز تحقيق المسكوبية منذ ثلاثة أيام وممنوع من زيارة المحامي وحتى اخته شرين منعتها سلطات الاحتلال من الدخول عليه، وقالوا انهم سيوقفوه لغاية يوم الجمعة المقبل".