اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

اتحاد القدم يسمى أعضاء لجانه ويطلق دوري الدرجة الثانية منتصف أكتوبر

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية جلسته الأسبوعية يوم الخميس بمقر الاتحاد ناقش خلالها العديد من القضايا الهامة والتي تتعلق برفعة وتطور لعبة كرة القدم وتضمن سير مباريات الدوري الممتاز والدرجة الأولي بشكل طبيعي وهادئ.

وأعلن الاتحاد عن تشكيل عدداً من اللجان على أن يتم الإعلان عن اللجان المتبقية خلال الفترة المقبلة.

وجاءت اللجان على النحو التالي:
لجنة المسابقات برئاسة سعد سنونو وعضوية كلاً من ( زكريا الكفارنة، عماد التترى، عبد الحميد مهنا، فريح أبو ظاهر، نبيل عواجة، فريد الخطيب) وسيتم تنظيم عدة لقاءات وورش عمل تتعلق باللجنة تستهدف تفعيل وتطوير أدائها بما يضمن تلبية طموحات ورغبات الاتحاد والأندية والمراكز الرياضية.

لجنة الانضباط برئاسة الأستاذ نافذ البسوس والاستاذ محمد أبو دف نائبا وعضوية كلاً من "توفيق أبو حرب، علي الحمامي، محمود أبو ناهية".

لجنة الاستئناف برئاسة المستشار يوسف العبسي وعضوية كلاً من ( درويش الحولي، جودات جودة، سليم بشير، سعيد أبو سلطان).

وفيما يتعلق بلجان الإعلام وشؤون اللاعبين والمالية والحكام والمنتخبات قرر الاتحاد بعد نقاش مطول طرح خلالها العديد من التصورات والأفكار التي تتعلق بتطويرها ورفدها بأسماء ذات اختصاص وخبرة الإعلان عن أعضائها خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى اعتمد الاتحاد ملاعب بيت حانون وبيت لاهيا والتفاح والمدينة الرياضية لتنظيم مباريات دوري الدرجة الثانية الذي سوف ينطلق خلال الأسبوع الثاني من اكتوبر المقبل على ان يحدد يوم تاريخ انطلاق الدوري في القريب العاجل.

واعتمد الاتحاد جدولة مباريات دوري الدرجة الممتازة من الأسبوع الخامس إلى الأسبوع الحادي عشر ومن المقرر أن تبدأ لجنة المسابقات بتوزيع الجدول على الأندية المشاركة.

كما وطالب الاتحاد جميع اللاعبين المحررين والمسجلين على كشوفاته التقدم بطلباتهم في مقر الاتحاد لدراسة تسجيلهم في الأندية الراغبة بضمهم واستيعابهم في صفوفها، وحدد الاتحاد موعد استلام الطلبات حتى نهاية الشهر الحالي ولن يتم النظر فيها بعد الموعد المحدد.

على صعيد آخر قرر الاتحاد إنشاء موقع إلكتروني خاص بنشاطات وأخبار الاتحاد في غزة.