مدرب المكبر: نتيجة مباراتنا مع هلال القدس عادلة

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
قال المدير الفني لفريق جبل المكبر سمير عيسى، إن نتيجة مباراة فريقه أمام هلال القدس في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين، التي انتهت بتعادل سلبي، كانت عادله بحق الفريقين عدا أن التحكيم كان رائعا وعادلا.

وأشار عيسى في حديث لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا", إلى أن التعادل جاء في ظل ظروف صعبة تتمثل في دكة احتياط فارغة، مشيدا بالمدرب هشام الزعبي الذي حافظ على التعادل حتى الدقيقة 70 بعدها اشرك ثلاثة لاعبين نشيطين سريعين، بعدها تغيرت لغة المباراة، مؤكدا أنه رغم ذلك كانوا أذكياء من خلال المحافظة على التعادل.

وأوضح أن المباراة كانت متكافئة على أرض الملعب، وفي الشوط الأول كنا الأفضل لكن مع نهاية الشوط الثاني كانوا هم الأفضل وتحديدا بعد الدقيقة 70، حيث غامر الزعبي لأن لديه نقطتين وعليه أقول إننا كسبنا نقطة والزعبي خسر نقطتين.

ولم يخف عيسى بأنه لم يستطع أن يرد على تغييرات الزعبي في ظل دكة الاحتياط الفارغة، وعليه منذ بداية العام قلت إن الوضع صعب وسيء، حيث لا يوجد لدي سوى 13 لاعبا عدا غياب فترة التجهيز والتحضير، وبالتالي إن الفريق ما زال في فترة الإعداد ولم يقل كلمته الأخيرة، ولا يصح للمكبر ولا يحق له أن يصرح عن أي شيء إلا عن المباراة المقبلة.

وقال "نحن لم نعد الفريق بالشكل الصحيح والجيد بسبب عدم الاستقرار الإداري، وإن التعادل مع الهلال مكسب لأنه يضم نجوما كبيرة وكنت أتمنى أن يكون لدي على الأقل ثلاثة لاعبين من دكة احتياط الهلال على دكة احتياط المكبر".

وأكد "أننا نجهز ونشحن الفريق من خلال زيادة عدد الجرعات التدريبية، مشيرا إلى العقم الهجومي لدى فريقه الذي لا يوجد انسجام بين لاعبيه، وعليه الانسجام لا يمكن أن يأتي في فترة قصيرة، رغم كل ذلك التحصيل رائع والمباريات خضناها لم تكن سهلة".

ورشح عيسى فريق الهلال العاصمي بأن يكون أحد الفرق المنافسة على لقب المحترفين.