والدة شاب مقدسي شلبي محتجز في روسيا تناشد أبو مازن

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
وجهت والدة الشاب المقدسي إياد شلبي رسالة للرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) تناشده لمساعدتها في الإفراج عن نجلها وترحيله لمدينة القدس بعد احتجازه في السفارة الفلسطينية في روسيا منذ عدة شهور.

وقالت والدة شلبي في رسالتها التي وصلت نسخة عنها لوكالة قدس نت للأنباء :" اكتب لك وقلبي يحترق لوعة على ولدي المحتجز في روسيا زورا وبهتانا .. والغائب عني وعن ابوه واخوته واخواته منذ ثمانية اشهر .. لا يهنأ لي طعام ولا شراب ولا تعرف عيني النوم شوقا له ولهفة عليه .."

وأضافت :"وأومن يا سيدي انك ستشعر بمعاناتي كام وانت اب تعرف ما تعنيه غربة الابن القسرية عن منزله وما تحدثه في قلوبنا من وجيعة لا تهدأ ولا تنام.. سيدي .. طرقت كل الابواب فسدت في وجهي السبل .. فقررت أن اكتب اليك بدموعي قبل قلمي ..أنت تمنح نفسي الراحة وترد لي ولدي فقد فاض بي الكيل والوجع وبلغ مني مداه" ..

وقالت:" كم مرت علي ليالي ادور بمنزلي في عتمة الليل .. ادخل غرفته .. اعانق وسادته .. احتضن صوره .. اخاطب طيفه .. فيصحو الفجر على دموعي وأهاتي واوجاعي فألجا لربي عسى يخفف لوعتي واشتياقي وانا ادعوه وارجوه أن يعود اياد الى قدسه التي يحبها واهله واصدقاءه وكل من يحبه، كم اسكتوني مرارا بوعودات مهدئة لم ينتج عنها شيئا سوى زيادة حدة ألم الفراق".

وختمت بالقول :"فلجأت لك بعد الله عز وجل أن ترأف بحالي كأم تتجرع مرارة ظلم ولدها مصدر فخرها واعتزاها وهو الرياضي والوطني الشريف المنتمي وابن العائلة التي نذرت عمرها من اجل الوطن عامة والقدس خاصة ..وحدك بعد الله سيدي تملك أن تعيد لي ولدي وتدخل الفرحة لقلبي المحترق ..فلا تردني خائبة في رجائي".