وكالة قدس نت للأنباء
الجمعة 26 يونيو/ 2026
nabd
الرئيسية
أهم الأخبار
تفاصيل الخبر
داخلية غزة تستأنف التسجيل للسفر عبر معبر رفح
الإثنين 26 نوفمبر 2012, 12:14 م
غزة- وكالة قدس نت للأنباء
استأنفت وزارة الداخلية في حكومة غزة التسجيل للراغبين في السفر عبر معبر رفح البري.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي وصل "قدس نت" نسخه عنه " ان التسجيل للسفر سيبدأ يوم الاربعاء المقبل في مجمع ابو خضرة الحكومي".
الأخبار الرئيسية
حرّ أوروبا يفتح أسئلة المناخ في فلسطين: أجواء شديدة الحرارة وارتفاع إضافي مطلع الأسبوع
نتنياهو يتمسك بالتصعيد ضد إيران وحماس ويلمح إلى إعادة تموضع في لبنان
بيان أميركي–خليجي يؤكد رفض تهجير سكان غزة ويدعو إلى نزع سلاح الجماعات غير الحكومية في لبنان
أخبار متعلقة
معبر الكرامة يعمل غداً حتى 1:30 ظهراً وحركة القدوم مخصصة للحجاج فقط
أكسيوس: عراقجي يخطط للسفر إلى سويسرا… وويتكوف يتوجه لجولة محادثات مع إيران
عاجل
nabd
الرئيسية
شؤون فلسطينية
الأسرى
محليات
القدس
عربي ودولي
شؤون اسرائيلية
قضايا وتقارير
اقتصاد
تصريحات وحوارات
منوعات
رياضة
أقلام وآراء
اتصل بنا
أرسل خبر
Search
بحث