اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة غزة تكرم عددا من المؤسسات الإعلامية

غزة- وكالة قدس نت للأنباء

- في إطار تكريمها المؤسسات الإعلامية قام اليوم وفد من اللجنة الشعبية للاجئين بمحافظة غزة بزيارة عدد من الفضائيات والإذاعات ومقرات المواقع الإلكترونية الإخبارية التي كان لها الدور الهام والكبير في التغطية الإعلامية وفضح جرائم الاحتلال خلال الحرب الأخيرة على غزة.

وقد أثنى الوفد الذي ضم الهيئة الإدارية للجنة برئاسة د. عاطف أبو حمادة على الأداء المتميز للإعلاميين الفلسطينيين الذين عملوا في أصعب الظروف خلال عدوان الأيام الثمانية الذي شنه الاحتلال على قطاع غزة في نوفمبر الماضي، مؤكدا على نيلهم وسام الجدارة والاستحقاق على ما بذلوه من نقل للحقيقة وفضح جرائم الاحتلال بتغطيتهم العدوان بصورة مباشرة وما رسموه من صور وقصص لآثار هذا العدوان وما خلفه من شهداء وجرحى ولم يستثن حتى الأطفال والنساء الآمنين في بيوتهم ولا الصحفيين الذين سقط منهم الشهداء والجرحى كذلك.

وقدم الوفد لهذه المؤسسات دروعا وشهادات تقدير عرفانا لهم بهذا الدور الذين أبلوا خلاله بلاء حسنا وظلوا أوفياء لشرف الكلمة وبلاغة الصورة وكانوا على قدر كبير من التميز وعلى قدر عال من المهنية، وأوصلوا رسالتهم للعالم أجمع وتفوقوا فيه على إعلام الاحتلال وكشفوا زيفه وبطلانه.

من جانبهم رحبت المؤسسات الإعلامية بهذه الخطوة التي بادرت بها اللجنة الشعبية التي تمثل اللاجئين على مختلف أطيافهم، وتسهم مساهمة فعالة في الدفاع عن حقوقهم وخاصة حقهم في العودة إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها قسرا وبقوة السلاح وتآمر القوى الكبرى ضدهم، وأكدت أنها ستظل وفية لدماء شهدائنا والدفاع عن القضية الفلسطينية ونقل الحقيقة مهما كلف ذلك من ثمن.