تقديراً لدورهم الفاعل دار الكتاب والسنة تكرم إدارة معبر رفح البري

رفح- وكالة قدس نت للأنباء

كرمت جمعية دار الكتاب والسنة إدارة معبر رفح البري وكافة الأطقم العاملة في المعبر، وذلك تقديراً لجهودهم ودورهم الفاعل في تسهيل عمل أطقم الجمعية خلال البرنامج الدعوي الإرشادي لوداع واستقبال حجاج بيت الله الحرام في معبر رفح البري، وغيرها من البرامج الدعوية.

وثمن الشيخ أسامة اللوح مدير الدائرة العلمية العامة بالجمعية، دور وجهود إدارة معبر رفح البري والعاملين بالمعبر في تذليل العقبات والصعاب أمام عمل أطقم الجمعية خلال موسم الحج، بالإضافة إلى تسهيل عملية استقبال ووداع الوفود العربية والإسلامية الزائرة لقطاع غزة بالتنسيق مع دار الكتاب والسنة.

وأكد أن تضافر الجهود ما بين دار الكتاب والسنة والعاملين في المعبر ساهم بشكل كبير في إنجاح البرنامج الدعوي الإرشادي، داعياً إلى تكثيف الجهود وتعزيزها للإرتقاء بالعمل وخدمة الإسلام والمسلمين.

بدوره شكر المقدم خالد الشاعر مدير معبر رفح البري، جمعية دار الكتاب والسنة على جهودها الطيبة وعملها الدءوب والمتواصل لخدمة الإسلام وأهله، مشيداً بدورها الفاعل في الارتقاء بالدعوة الإسلامية، ونشر رسالة الإسلام العظيم في كل زمان ومكان.

الجدير بالذكر أن دار الكتاب والسنة أهدت درع الشكر والتقدير لإدارة المعبر، قدمت شهادات الشكر والتقدير لمدراء الدوائر في المعبر، بالإضافة إلى إهداء نسخة من المصحف الشريف لكل موظف في المعبر.