اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل25°
غزة27°
القدس26°
رام الله25°
الخليل25°
غزة27°
4.54جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.92يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.54
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.92
دولار أمريكي3.27

مدير تعليم غرب غزة يتفقد لجان الامتحان الموحد برفقة مدير تعليم الوكالة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تفقد أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة لجان الامتحان الموحد المشترك مع وكالة الغوث الدولية يرافقه أ.محمد أبوهاشم مدير المنطقة التعليمة غرب غزة وأ.فتحي رضوان النائب الإداري وأ.مجدي بدح النائب الفني، حيث شملت الجولة مدرسة المأمونية ومدرسة البراق ومدرسة المهد الخاصة بالإضافة إلى زيارة مركز التصحيح المتواجد في مركز التدريب التابع للمديرية.

وتهدف الجولة للاطمئنان على سير عملية الامتحان الموحد والاطلاع عن قرب حول واقع الامتحان المشترك مع الوكالة وللوقوف على أحوالها من الناحية الفنية والإدارية، ومتابعة أوضاع العاملين في لجان الامتحان الموحد، حيث التقى الوفد رؤساء اللجان في المدارس المذكورة وناقش معهم آلية سير الامتحان الموحد.

وفي كلمته أشار أ.محمود مطر إلى دور وزارة التربية والتعليم العالي في عقد الامتحان الموحد من أجل مصلحة الطالب ولمعرفة المستوى الحقيقي له من خلال الامتحان مؤكداً بأن الوزارة ومديرية غرب غزة تعمل جاهدةً للارتقاء بالمسيرة التعليمة من خلال عقد مثل هذه الامتحانات لأنها تعطي بشكل موضوعي النتيجة الحقيقية لمستوى الطلبة ولتعزيز المواقف الايجابية وتجنب السلبيات.

ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات موحدة في مبحثي اللغة العربية والرياضيات، وتم وضع الطلبة في لجان خاصة كلٌ في مدرسته موزعين على اللجان حسب أرقام جلوس خاص بهم، وأن التصحيح يتم في لجان مشتركة من معلمي الصف الرابع من مديرية تعليم غرب غزة، ومعلمي الصف الرابع من مدارس وكالة غوث اللاجئين.

وفي سياق آخر تفقد الوفد مركز تصحيح الصف الرابع الأساسي الموحد في مركز التدريب التابع لمديرية تعليم غرب غزة، واطمأن الوفد الزائر على سير عملية التصحيح بشكل جيد واستمع الوفد إلى شرح مفصل من المعلمين حول آرائهم في مستويات الطلاب.

اقرأ ايضا من محليات