فيديو..مسلحون يستعرضون بمخيم بلاطة ويحملون بشدة على بعض قادة الاجهزة الامنية

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء
دعا مسلحون من حركة فتح ، اليوم الخميس، الرئيس الفلسطيني محمود عباس (ابو مازن)الى"التدخل شخصيا لوقف الهجمة التي يمارسها بعض قادة الاجهزة الامنية بحق ابناء حركة فتح الشرفاء".

ونظم المسلحون استعراضا عسكريا وسط مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، اطلقوا خلاله الرصاص بكثافة في الهواء.

ويعتبر هذا الاستعراض المسلح الاول من نوعه في الضفة الغربية منذ عدة سنوات، حيث كانت عملت الاجهزة الأمنية الفلسطينية على جمع السلاح من كافة المجموعات المسلحة بما فيها تلك التابعة لحركة فتح.

وقال المسلحون في بيان قرأه احدهم وجاء فيه "الولاء التام للرئيس محمود عباس( ابو مازن)، باعتباره رئيس دولة فلسطين، والقائد العام لحركة فتح، والامين على المشروع الوطني، ولن نقبل لأي كان ان يكون رئيسا بدلا عنه".

وحمل المسلحون بشدة في بيانهم على "بعض قادة الاجهزة الامنية، الذين اصبح مشروعهم الوطني، ملاحقة واذلال وكسر ارادة ابناء فتح".

ووجه المسلحون كلامهم للرئيس ابو مازن، وقالوا حسبما جاء في بيانهم "ان ما حصل مع ابنائك في معتقلي الظاهرية واريحا من شبح وتكسير وممارسات لا اخلاقية، تم بدون وجه حق، بهدف تصفية مشروعنا الوطني، وكسر ارادة ابناء فتح".

واضافوا، "اننا ندرك يا فخامة الرئيس انك لا تعلم بما يحصل من اذلال وقهر وظلم وتعذيب جسدي ونفسي بحق ابناء فتح، اضافة الى ما يمارسه بعض قادة الاجهزة الامنية من تشويه وكذب واختلاق الفتنة بين ابناء شعبنا، من خلال ادعاءات كاذبة وباطلة تعتمد اسلوب تشويه الشرفاء". مشددين على "ان السلاح لن يستخدم الا ضد من يقف في وجه السلطة".

وقالوا في بيانهم،"اننا ندرك ان اسرائيل تحاول ان تسلم السلطة الى جهات اخرى، وهذا لن يمر الا على اجسادنا".

وأعلن المسلحون عن تشكيل خلايا مسلحة لـ"حماية فتح من قادة بالأجهزة الأمنية الفلسطينية"، اتهموهم بالعمل على "دعم حركة حماس، لمد سيطرتها على الضفة الغربية". حسب قولهم