اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من علماء قافلة الوفاء 5

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت رابطة علماء فلسطين وفداً من علماء قافلة الوفاء 5 من جنسيات مختلفة، وكان في استقبالهم رئيس الرابطة النائب د. سالم سلامة رئيس الرابطة، والنائب د. مروان أبو راس نائب رئيس الرابطة، والنائب د. يوسف الشرافي رئيس دائرة الوعظ والإرشاد، و أ. د. ماهر الحولي رئيس دائرة الإفتاء، وعضوا الجمعية العمومية أ. د. زكريا الزميلي و أ. محمد سالم، وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

حيث رحب د. سالم سلامة بالسادة العلماء الزائرين الذين تركوا بيوتهم وأهلهم وأعمالهم من أجل نصرة أهل فلسطين وقطاع غزة, شاكراً لهم تحملهم عناء السفر لكسر الحصار عن قطاع غزة الصامد, مشيراً في كلمته إلى الأثر الإيجابي الكبير لهذه الزيارة على تعزيز صمود أهل فلسطين في مواجهة المؤامرة الصهيونية الهادفة إلى القضاء على المقاومة، وتركيع الشعب الفلسطيني, وقد أشاد بصمود شعبنا وتوكله على الله تعالى مثمناً دعم أمتنا الإسلامية والعربية لنا, واستعرض عدداً من الانجازات والأنشطة التي قامت بتنفيذها الرابطة خلال الفترة الماضية.

من ناحيته عبر الشيخ علي اليوسف العضو المؤسس برابطة علماء فلسطين بلبنان عن سعادته وسعادة وفده المرافق بهذه الزيارة، مشيراً إلى أن غزة أصبحت مدرسة للأبطال والأحرار، وقال: " إننا نشعر بفرحة كبيرة ونحن نجلس مع إخواننا العلماء في قطاع غزة" وأثنى على الصمود والثبات الذي يتحلى به الشعب الفلسطيني في مواجهة الأزمات والعقبات، وقد أكد على وحدة شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج في مواجهة مخططات الاحتلال الصهيوني للقضاء على القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن شعبنا في الداخل والخارج يتهيأ للحظات الانتصار الكبير والعودة إلى كل ربوع فلسطين وقد توالت البشريات بذلك لا سيما بعد الانتصار الكبير في معركة حجارة السجيل.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة حقيبة تحتوي على آخر إصدارات الرابطة العلمية إلى أعضاء الوفد، وتم تناول طعام الغداء على شرف الزيارة.