"باب الحرية" خيمة التضامنية مع الاسرى في سلفيت

سلفيت - وكالة قدس نت للأنباء
اطلق اعضاء اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ومتطوعي مركز واصل لتنمية الشباب المضربين عن الطعام لليوم الثاني على التوالي اسم " خيمة باب الحرية" على الخيمة التضامنية المقامة في مدينة سلفيت منذ امس تضامنا مع الاسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي وكافة الاسرى المضربين .

وقال سميح مطر منسق متطوعي مركز واصل في سلفيت انهم مستمرون في اضرابهم المفتوح عن الطعام تضامنا منهم مع الاسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم القائد سامر العيساوي ,معتبرا ان ما يقومون به واجب تجاه قضية الاسرى الوطنية وتجسيدا لفكرة مشاركة منظمات العمل المجتمعي في الهم الوطني المشترك .

في حين اكد عمر شاهين سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في محافظة سلفيت ان فكرة الاضراب نابعة من الواجب الملقى على عاتق المنظمات الشبابية الفلسطينية في دعم قضية الاسرى ونضالهم الوطني داخل سجون الاحتلال ودعا كافة الشباب في كافة انحاء الوطني الى القيام بمبادرات شبابية تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام .

وقال مؤمن حسان احد المضربين عن الطعام وعضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي انهم اسسوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليصلوا من خلالها رسالتهم للعالم داعيا جميع الشباب الفلسطيني والمتضامنين للدخول على الصفحة والمشاركة فيها تعبيرا عن تضامنهم مع الاسير سامي العيساوي وكافة الاسرى المضربين عن الطعام .

يذكر ان مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني قد افتتحا الخيمة التضامنية امس مع الاسير سامي العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام وأعلن 7 من الاعضاء الاضراب المفتوح عن الطعام .