تحويل الأسرى عز الدين وقعدان والعيساوي لمستشفى "أساف هروفيه"

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
قررت "إدارة عيادة سجن الرملة "، اليوم الخميس، نقل الأسيرين جعفر عز الدين وطارق قعدان المضربين عن الطعام إلى مستشفى "أساف هروفيه" نتيجة التردي المفاجئ في وضعهم الصحي الذي وصل الى درجه مقلقله للغاية.

وقال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير الفلسطيني المحامي جواد بولس الذي زار الاسرى المرضى في "عيادة سجن الرملة " اليوم الخميس، أن الفحوصات التي أجريت للأسيرين اظهرت وجود نقص كبير في معادن حيوية، ومشاكل في عمل بعض الأجزاء الحيوية في الجسم ، كالقلب والكلى وهناك مؤشرات تدلل على اشكال في عمل المعدة والكلى بالتحديد.

وأكد بولس أن إدارة الرملة قررت كذلك نقل الأسير سامر العيساوي إلى "أساف هروفيه" نتيجة ارتفاع درجة حرارته، لافتاً الى ان الأسير العيساوي المستمر في معركته منذ عدة أشهر عانى أمس من وضع صحي خطير للغاية بعد ارتفاع حاد في درجة حرارته، وأن العيساوي صعد من إضرابه بامتناعه عن شرب الماء منذ عدة أيام وهو يرفض التعامل مع أي فحص طبي حتى هذه اللحظة.

ونقل الأسرى شكرهم وتحياتهم إلى كل من ساندهم في إضرابهم المفتوح عن الطعام مطالبين كل الأحرار في العالم ضرورة دعمهم ومساندتهم في معركتهم.

يذكر أن الأسير العيساوي مضرب احتجاجا على إعادة اعتقاله بعد الإفراج عنه في صفقة التبادل أما الأسيرين عز الدين وقعدان فهما مضربين احتجاجا على اعتقالهما الإداري.