باب الحرية تستقبل اتحاد المزارعين والحملة الشعبيه لمقاومة الجدار

سلفيت – وكالة قدس نت للأنباء
زار وفد من اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين "اتحاد المزارعين" والحملة الشعبيه لمقاومة الجدار والاستيطان خيمة باب الحرية في مدينة سلفيت.

وضم الوفد رأفت خندقجي وهاشم أبو الحسن وبكر حماد من اتحاد المزارعين وسهيل السلمان منسق الحمله الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان.

وكان في استقبالهم حكم قدري عضو القيادة المركزيه للجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين وشادي زهد وحسين ماضي أعضاء المجلس البلدي في سلفيت ومتطوعي مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) المعتصمين في الخيمة.

ورحب قدري بالوفد الضيف, مؤكدا أهمية مشاركة جميع القوى والمؤسسات والمراكز والبلديات في حملة المقاومه الشعبيه والدعم والتضامن مع أسرانا البواسل من اجل إنقاذ أرواحهم من عسف الاحتلال وقمعه خاصة الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الرفيق سامر العيساوي.

من جهته عبر سهيل السلمان عن تقديره العميق لهذه المبادرة ألطليعيه وقدم الشكر والتقدير للقائمين عليها وللشباب المعتصمين بالخيمة, مضيفاً "جئنا اليوم لنوصل إليكم رسالتين, الأولى تقديرنا وإعجابنا بخطوتكم الشجاعة هذه, والثانية تضامننا معكم واستعدادنا لتقديم أية مساعدة مطلوبة لصمود الخيمة وبقاؤها ونجاحها".

وتطرق السلمان لممارسات الاحتلال القمعيه بحق حركة المقاومه ألشعبيه المتعاظمة في الوطن (باب الشمس وباب الكرامه وصمود الزيتون وباب الحرية....الخ), مضيفا أن الاحتلال كثف من عمليات الاستيلاء على الأراضي الفلسطينيه من خلال دعم المستوطنات ومنحها الامتيازات المادية الكبيرة من خلال سن قوانين عنصريه تسهل مصادرة الأراضي وإقامة المستوطنات عليها وتوسيعها.

وأضاف بأنه يتوجب على السلطة والقيادة الفلسطينيه تطوير أداءها المقاوم وعلى كافة الاصعده الداخليه والخارجية بما يتلاءم مع مرحلة ما بعد حصول فلسطين على دولة مراقب في الأمم المتحدة, والعمل على فضح ممارسات الاحتلال وتقديم الشكاوي ضده وضد قادته في المحاكم الدوليه.

وفي نهاية اللقاء قدم المتطوعون في الخيمة دعوة خاصة للوفد الضيف من اجل حضور فعاليتهم النضالية غدا (مهرجان الحرية) في سلفيت تضامنا مع الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام.