جورة الشمعة وبيت فجار يحتكمان للتعادل الايجابي في دوري الثانية للجنوب

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
احتكم فريقا جورة الشمعة وشباب بيت فجار إلى التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الخضر في إطار الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية للجنوب.

واستطاع بيت فجار من معادلة النتيجة في الرمق الأخير من زمن المباراة وفي الدقيقة 90 ، رافعا رصيده إلى 11 نقطة وهو نفس ما في جعبة جورة الشمعة.

جاءت المباراة مثيرة جدا حضرها جمهور كبير من كلا الفريقين وأعطى رخما إضافيا للمباراة.

هدف السبق كان لصالح جورة الشمعة في الدقيقة 20 عن طريق محمد فيصل عندما تابع كرة مرتدة من الحارس بعد أن تصدى لكرة فادي مصطفى وبكل ثقة أودعها الثاني داخل المرمى.

بعد الهدف لم يركن أبناء الشمعة على الهدف واستمر بهجومه بحثا عن هدف ثاني، وأهدر فرصا بالجملة عن طريق محمد فيصل، فادي مصطفى، عمر إبراهيم، ومحمد شوكه ونعيم عمر.

في الشوط الثاني مالت الكفة في البداية الى بيت فجار الذي بدا عليه التصميم الواضح للتعديل، حيث احتسب الحكم في الدقيقة 48 ضربة جزاء لبيت فجار بعد عرقلة لاعبه تامر نافذ، انبرى لها معاوية ديرية مسجلا هدف التعادل .

رغم تعديل النتيجة الآن فإن أبناء الشمعة لم يستكينوا لذلك وواصلوا هجماتهم بحثا عن هدف ثاني.

وشهدت الدقيقة 75 هدف جورة الشمعة الثاني السيناريو الذي بدأ بعرضية من عمر إبراهيم إلى داخل الصندوق وارتقى لها فادي مصطفى وبرأسه اسكنها على يمين الحارس معانقة الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة سيطر بيت فجار على مجريات اللعب، وابتسمت له الدقيقة 90 بتعديل النتيجة عن طريق عبدالله ديرية بعد أن أرسل كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء باغتت الحارس وسكنت مرماه.

حكم المباراة للساحة محمد جبريل وساعده كمال شريتح وخلدون أبو قبيطه ومحمد النجار رابعا .وسعدي حميدان مراقبا.