الوزير الغريز يصدر تعليماته المباشرة لأركان وزارته والمهندسين بالعمل المتواصل والدءوب لإنهاء استعدادات افتتاح الجسر الساحلي في الوقت المحدد

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كشف مصدر مسؤول في وزارة الأشغال العامة والإسكان أن وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف صبحي الغريز أصدر تعليماته المباشرة لأركان وزارته والمهندسين المشرفين على أعمال تأهيل جسر وادي غزة الساحلي بالعمل المتواصل والدءوب لإنهاء استعدادات افتتاح الجسر الساحلي في الوقت المحدد.

وأوضح المصدر أن هذا الجسر يمثل شريان مواصلات حيوي يربط مدينة غزة بباقي المحافظات والمدن الفلسطينية في الوسط والجنوب.

وأكد المصدر أن المهندسين والطواقم الفنية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تواصل عملها ليل نهار من أجل إنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لافتتاح الساحلي أمام حركة المركبات والمارة .

وكشف المصدر أنه يتم العمل في هذه الساعات على استكمال أعمال ترميم كامل الجسر بما فيها تركيب أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء الخاصة في الجسر وتركيب حماية لكامل الجسر.

كما قدم المصدر الشكر والتقدير والعرفان والمحبة لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية – مكتب بريطانيا، وللإمارات أميرا حكومة وشعبا على جهودهم الكبيرة في تمويل ودعم إعادة تأهيل هذا الجسر الحيوي، مثمنا دور الإمارات في دعم القضية الفلسطينية ومساندة شعبنا الفلسطيني في طريقه النضالي حتى تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس بإذن الله.