اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

الصحة تستقبل وفدا طيبا من باكستان متخصص في جراحة العيون‎

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت وزارة الصحة الاثنين 25-2 وفداً طيبا باكستانيا في الجراحة المتخصصة للعيون من الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الإسلامية (الفيما) برئاسة د. انتظار حسين مدير عام الاتحاد واستشاري جراحة العيون ود.عمران غيور استشاري جراحة العيون ود.عمران أكرم أستاذ طب جراحة العيون في جامعة الملك إدوارد في مدينة لاهور الباكستانية والصحفي أختر عباس رئيس تحرير صحيفة اردو دايجست.

وكان في استقبال الوفد مدير عام التعاون الدولي د.محمد الكاشف، ومدير مستشفى العيون د.عبد السلام صباح، ومدير تسويق المشاريع في الإدارة العامة للتعاون الدولي أ. أدهم البطة ، ورئيس قسم العيون في مستشفى غزة الأوروبي، د.يوسف العقاد ، ورئيس قسم العلاقات العامة في وزارة الصحة أ.سعيد شبير.

ورحب د.الكاشف بالوفد الزائر، ناقلًا لهم تحيات وزير الصحة مفيد المخللاتي، مثمنًا الدور الكبير والفعال للاتحاد في دعم وتطوير الخدمات الصحية في قطاع غزة.

وأطلع د.الكاشف الوفد على الخدمات التي تقدمها وزارته، وما حققته من إنجازات طبية بالرغم ما تواجهه من تحديات ومعوقات.

من جانبه أعرب د. انتظار حسين مدير عام الاتحاد عن سعادته بزيارة قطاع غزة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تؤكد على وقوف الشعب الباكستاني ومؤسساته الإغاثية العاملة إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الحصار والعدوان، مشيرًا إلى أن هدف الزيارة جاء لإجراء عمليات جراحية متخصصة في العيون وتدريب الكادر المحلي الفلسطيني.

اقرأ ايضا من محليات