اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

ديوان الموظفين بغزة يعلن أسماء الدفعة الثانية من عقود التشغيل المؤقت

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة العمل بحكومة غزة، عن أسماء الدفعة الثانية من عقود التشغيل المؤقت للخريجين, وفقاً لقوائم الدور العام الخاصة بالديوان, والمقرة عبر مجلس الوزراء والبالغ عددها (5000) آلاف وظيفة مؤقتة.

وقال محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام بغزة, أن الدفعة الثانية تضمنت أسماء (325) متقدماً حازوا على عقود عمل مؤقتة, وفقاً للأنظمة والمعايير التي أعلن عنها ديوان الموظفين في وقت سابق.

ولفت إلى نجاح ديوان الموظفين في حل بعض الإشكاليات المتعلقة بالدفعة الأولى من عقود التشغيل المؤقت, مؤكداً أن قوائم الدفعة الأولى أصبحت مكتملة بصورة نهائية.

وأشاد الرقب بجهود الإدارة العامة للتعيينات التابعة لديوان الموظفين, موضحاً أن الإدارة العامة للتعيينات بذلت جهوداً كبيرة في إتمام الدفعة الثانية وإعلانها للمواطنين خلال فترة زمنية قصيرة.

وحول الدفعة الثالثة من أسماء عقود التشغيل المؤقت, أكد أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الإعلان عن الدفعة الثالثة, داعياً المواطنين إلى متابعة موقع ديوان الموظفين عبر الانترنت لمتابعة مستجدات الدفعة الثالثة.

جدير بالذكر أن النظام المتبع في اختيار المرشحين لتوقيع عقود التشغيل المؤقت يتم عبر تغطية احتياجات المؤسسات الحكومية من قوائم الدور (الأحدث فالأقدم) والمعتمدة لدى ديوان الموظفين وفقاً للدور المعلن سابقاً, على أن يتم استكمال احتياجات المؤسسات في الدفعات اللاحقة من قوائم الدور المعتمدة لدى الديوان في الأعوام وذلك بعد استنفاذ القوائم الأحدث.

اقرأ ايضا من محليات