اتصل بنا أرسل مقال

القدس21°
رام الله20°
الخليل21°
غزة22°
القدس21°
رام الله20°
الخليل21°
غزة22°
4.54جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.92يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.54
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.92
دولار أمريكي3.27

صور.. مجهولون يثقبون 11 إطاراً لمركبات مقدسية في حي الشيخ جراح

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
قام مجهولين الليلة الماضية بثقب إطارات احدي عشر سيارة تابعة لمواطنين مقدسيين في منطقة "كوبانية أم هارون" في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.

وأكدت مراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" في القدس، أن السيارات التي تضررت تعود لكل من: "المواطن محمود السعو، يزيد خريشه، أنور الجولاني، للحاج عبد الرازق ونجله محمد الشيخ، ولشاب فراس الرمادي، محمد حمدان، وعائلة إشتيي ، وعائلة مزعرو، بالإضافة لسيارة معروضه للبيع لم يعرف صاحبها".

وأكد الشاب فراس الرمادي من سكان بناية الصمود في الشيخ جراح لمراسلتنا، أن سكان المنطقة دائما معرضون للانتهاك من قبل المستوطنين الذين استولوا على عقارات المواطنين المقدسيين في المنطقة، موضحاً بأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على المواطنين المقدسيين إن كان في ثقب الإطارات للمركبات الخاصة أو الاعتداء المباشر على الشبان والفتية في المنطقة، أو عملية الاعتقال.

بدوره قال صاحب سيارة الأجرة المواطن محمود السعو في حديث خاص: "بأنه تفاجئ صباح اليوم أثناء توجهه للعمل بان عدد من المركبات في منطقة "كوبانية أم هارون" تم ثقبها على يد مجهولين، حيث تم إجراء اتصال مع الشرطة الإسرائيلية بسبب وجود قبعة صغيرة "الكيباه اليهودية" تعود أحد المستوطنين بالقرب من السيارات التي تم ثقبها.

وأضاف بان الشرطة الإسرائيلية بعد حضورها للمكان قامت بتصوير بعض السيارات التي تم ثقبها بالإضافة "لللكيباه" وطالب المواطنين أصحاب المركبات بتقديم شكوى رسمية، موضحاً بان الفيديو يظهر بان اثنين قاموا بإخفاء الوجه أثناء القيام بثقب عدد من السيارات وعددها 11 سيارة.

وأكد بأن المستوطنين دائما يردون على السكان في الشيخ جراح لأي نشاط أو تظاهرة تضامنية مع السكان مهددة منازلهم بالاستيلاء إما بالاعتداء أو بثقب الإطارات علما بأنها ليست المرة الأولى التي يتم ثقب إطارات مركبات على يد المستوطنين.

اقرأ ايضا من القدس