ولي العهد السعودي: نتمسك بالقدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين

الرياض - وكالة قدس نت للأنباء
أكد ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران الأمير سلمان بن عبد العزيز، أن المملكة العربية السعودية تتمسك بالقدس الشريف عاصمة أبدية لدولة فلسطين، وأن هذا الأمر خط أحمر لا يمكن أن يكون محل مساومة أو مقايضة.

وأضاف ولي العهد لدى استقباله اليوم، سفير دولة فلسطين لدى المملكة جمال الشوبكي لمناسبة انتهاء فترة عمله بالسعودية، أن المملكة لن تدخر جهداً من خلال اتصالاتها ولقاءاتها ومشاوراتها في سبيل دعم فلسطين، وأنها تدعو المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤولياته الشرعية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني، مؤكدا دعم المملكة الكامل لفلسطين في كافة المجالات.

وشكر ولي العهد السعودي السفير الشوبكي على الدور الذي قام به خلال فترة عمله سفيرا لفلسطين من تطوير وتوطيد للعلاقات الفلسطينية السعودية.

ونقل الشوبكي تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد، وللشعب السعودي.

وأشار إلى أن فلسطين شعباً وقضيةً، حظيت بدعم لا حدود له من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية، منذ أيام القائد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله، وتواصل ذلك طيلة المراحل اللاحقة.