غزي يناشد لعلاج طفلته بالخارج بعد أن فقدت القدرة على "الاكل والكلام والمشي"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
ناشد مواطن من قطاع غزة بستهيل حصوله على تحويلة علاج بالخارج لطفلته ذات الثلاث سنوات والتي تعاني من عدم القدرة على المشي أو الكلام كما لا تستطيع الاكل لوجود مشاكل صحية فى المعدة والمرئ.

وجاء في رسالة وجهها المواطن رمزي يونس أبو شوارب، من سكان مخيم المغازي وسط القطاع، الى الرئيس الفلسطيني وخادم الحرمين الشريفين والعاهل الأردني:" أبعث لكم برسالة انسانية عن طفلتي وقرة عيني ريماس أبو شوارب البالغة من العمر ثلاثة سنوات ولديها مشكلة فى فم المعدة نتج عنها مشاكل فى المرئ رغم صغر سنها ".

وأضاف :" ريماس الآن لا تستطيع الاكل الا بعد خلص الطعام فى الخلاط الكهربائي ليصبح عصير سائل ولقلة الأكل لا تستطيع الطفلة المشي او الكلام ورغم إجراء أكثر من عملية جراحية داخل الوطن الا انها لم تتكلل بالنجاح لقلة الامكانيات المتاحة فى مستشفياتنا الفلسطينية".

وقال ".. لا أطلب من فخامتكم سوى أن ترحموا هذه الطفلة وتسهيل حصولها علي تحويلة للعلاج علي نفقة الدولة فى مستشفيات الاردن أو السعودية لتقدم الطب فيهما ونظرا لتكلفة العلاج الباهضة علي رجل بسيط ".

وهذا نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدالرئيس / محمود عباس ابومازن.......حفظه الله
سيدى/ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن سعود حفظه الله.....
سيدى / جلالة الملك عبد الله الثاني..........حفظه الله
أبعث لكم برسالة انسانية عن طفلتي وقرة عيني ريماس أبو شوارب البالغة من العمر ثلاثة سنوات ولديها مشكلة فى فم المعدة نتج عنه مشاكل فى المرئ رغم صغر سنها وهي الآن لا تستطيع الاكل الا بعد خلص الطعام فى الخلاط الكهربائي ليصبح عصير سائل ولقلة الأكل لا تستطيع الطفلة المشي او الكلام ورغم إجراء أكثر من عملية جراحية داخل الوطن الا انها لم تتكلل بالنجاح لقلة الامكانيات المتاحة فى مستشفياتنا الفلسطينية .
كم يؤلمني أن اري طفلتي تصرخ من الألم ولا أستطيع ان أفعل لها شيء .. لا أطلب من فخامتكم سوي أن ترحموا هذه الطفلة وتسهيل حصولها علي تحويلة للعلاج علي نفقة الدولة فى مستشفيات الاردن أو السعودية لتقدم الطب فيهما ونظرا لتكلفة العلاج الباهضة علي رجل بسيط .
أسأل الله العظيم لكم السداد والتقدم والازدهار .. وشفي الله طفلتي وحبيبتي وكافة أبناء المسلمين فى كل مكان
المواطن / رمزي يونس ابو شوارب
0599478799