صور.. طعن مستوطن واندلاع مواجهات في باب العامود

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
تعرض مستوطن اسرائيلي للطعن، مساء الثلاثاء، على يد مجهولين عند شارع السلطان سليمان في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، وانتشرت قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الاسرائيلية على اثر عملية الطعن في احياء القدس.

وافاد شهود عيان في حديث لمراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" :" بان المستوطن تعرض للطعن وكان ملقى على الارض عند شارع السلطان سليمان، حيث اصيب بطعنتين من سلاح ابيض (سكين) وحضرت للمكان سيارات الاسعاف وتم نقله لتلقي العلاج في احدى المستشفيات الاسرائيلية في القدس."

وقال الشهود إن" مواجهات خفيفه اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال اثناء محاولتهم البحث عن منفذي عملية الطعن، ومازالت اعداد كبيرة من قوات الشرطة والمخابرات الاسرائيلية منتشرة في محيط شوارع البلدة القديمة في القدس وتحديدا عند باب العامود.

وكان الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت احرنوت" العبرية ذكر بان "مستوطنا اسرائيليا في العشرينات من العمر تعرض للطعن بسلاح ابيض في منطقة باب العامود في القدس الشرقية من قبل شابين بدت سحنتهم عربية ولاذوو بالفرار".

وأضاف الموقع بأن المستوطن نقل الى احد المشافي الاسرائيلية وقد وصف اطباء جروحه بالمتوسطة بعد تلقيه للعلاج، مشيرا بان عدة دوريات عسكرية اسرائيلية تقوم الآن بالتمشيط في المنطقة بحثا عن الشبابين.