صور.. اجبار مقدسي على هدم منزله بيده في صور باهر

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
أجبرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مواطن مقدسي على هدم منزله بيده بعد مرور 13 عاماً على بنائه، في بلدة صور باهر جنوب شرق مدينة القدس.

جاء ذلك بعد أن صدر قرار عن محكمة بلدية الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، بهدم المنزل بالكامل وتقديم صورة عن عملية الهدم للمحكمة في الجلسة القادمة.

ويقول المواطن زياد مصطفي عميرة (49 عاماً) لمراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" بانه" اضطر لهدم منزله بيده ومساحته 120 متر مربع، ومكون من ثلاث غرف وصالة وتوابعها ويعيش بالمنزل 9 انفار من ابنائه ووالدته" .

ويوضح عميرة بان صدر بحقه خلال السنوات الماضية مخالفة بناء بقيمة 75 ألف شيكل وتم الانتهاء من دفعها قبل عامين تقريباً ، فيما عقدت جلسة محاكمة في تاريخ 20-5-2013 لاصدار قرار بهدم المنزل واخر موعد _(3-8) .

ويضيف بانه حاول خلال الايام الماضيه البحث عن منزل يأويه هو وافراد عائلته الا انه لم يجد و"اذا وجد تكون اسعار الاستئجارعالية وغير مناسبة مع دخله الشهري، مما اضطره للانتقال للعيش مؤقتاً في منزل شقيقه."

ويؤكد عميرة بان الاحتلال الاسرائيلي يسعى دائما لتدمير الحياة المعيشية لسكان القدس، والعمل على تهجيرهم من هذه المدينة "الا انه سيبقي صامدا ومتحديا لكافة الاجراءات الاسرائيلية المستمرة."