إنتفاضة ثالثة قريبة..المدلل:الاحتلال يعيش بصدمة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن الضربات التي تعرض لها الاحتلال الإسرائيلي من خلال قتل جنوده أوجعته جدا، وأكدت له أن الشعب الفلسطيني لن يسكت على الممارسات التي يقوم بها.

وأضاف المدلل في تصريح لـ "وكالة قدس نت للأنباء"، يجب على السلطة الفلسطينية أن تقوم بالسماح للمقاومين أن يقوموا بعملهم ضد الاحتلال الإسرائيلي وللشعب الفلسطيني بالإنتفاض، مشيراً إلى أن المقاومين في الضفة الغربية يقعون بين مصيدة الاحتلال وسنديان السلطة.

وأوضح أن المقاومة في الضفة الغربية يجب إتاحة الفرصة لها لمواجهة الاحتلال وممارساته ولديها إمكانيات ومقدرات لذلك، وهذا لا يمكن أن نسميه ردات فعل بل أمر طبيعي في ظل وجود احتلال على الأرض أن يكون هناك مقاومة لإنهاءه.

وأشار المدلل إلى أن المفاوضات التي تقوم بها السلطة مع الاحتلال الإسرائيلي تعطي غطاءاً كاملاً للاحتلال للقيام بممارساته تجاه الأرض والحجر والإنسان الفلسطيني، وطوال السنوات الماضية لم تجلب للشعب الفلسطيني سوى الضياع.

وشدد القيادي في الجهاد على أن ما يجري على الأرض لا يبشر إلا بإندلاع إنتفاضة ثالثة قريبة في وجه الاحتلال، مؤكداً بأن الشعب الفلسطيني سينتفض في لحظة من اللحظات، والاحتلال يعلم ذلك فهو بعيش هاجساً أمنياً وعسكرياً كبيراً في الضفة نتيجة هذه العملبات التي حدثت.

وقتل جندي اسرائيلي، مساء أمس الاحد، في عملية اطلاق نار في محيط حاجز "بيت همر كاحت" القريب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وجاءت هذه العملية بعد يوم من العثور على جندي إسرائيلي قتل على يد فلسطيني بعد اختطافه في الضفة الغربية.
المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -