موسى لـ"قدس نت":إسرائيل تواصل التحرش بغزة بهدف التصعيد

أكد يحي موسى، القيادي في حركة"حماس" والنائب في المجلس التشريعي، أن:" الجانب الإسرائيلي يواصل سياسة التحرش والتحريض على قطاع غزة، عبر تهويله بقدرة المقاومة ومدى تطورها عسكرياً".

وقال موسى، في تصريح خاص لمراسل"وكالة قدس نت للأنباء" اليوم السبت:" ما يقوم به الجانب الإسرائيلي من تهويل لقدرات المقاومة في القطاع والحديث عن تطوراتها العسكرية ومدى إمكانياتها الميدانية، يصب في خانة التحريض والتحرش بغزة خدمة لأهداف إسرائيلية خاصة".

واستعبد موسى، أن:"  تشن قوات الاحتلال حرب عسكرية جديدة على قطاع غزة، مؤكداً أن :" الظروف المحيطة لا تساعد الاحتلال على شن عدوان جديد على القطاع".

وأشار القيادي في حركة "حماس"، إلى أن :" ما يقوم به الاحتلال هو التهويل والوعيد، في محاولة منه لتوفير أرضية جيدة لشن عدوان عسكري مقبل، مشدداً على أن:" المقاومة الفلسطينية دائما جاهزة للرد والتصدي والدفاع عن أبناء شبعها بالإمكانيات التي تملكها ".

 وكان القائد الجديد للمنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الجنرال "سامى ترجمان"، قال إن :"حركة "حماس" تستغل حالة الهدوء القائمة فى قطاع غزة لزيادة قدراتها الصاروخية، مع تركيزها بصورة خاصة على تطوير الصواريخ بعيدة المدى".

 

المصدر: غزة- وكالة قدس نت للأنباء -