الشعبية في خان يونس تنظم حفل استقبال بمناسبة العيد

نظمت الجبهه الشعبية في محافظة خان يونس يوم الخميس حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحي المبارك، بحضور أعضاء وكوادرالجبهة في المحافظة، حيث توافد جموع الرفيقات والرفاق من كافة أنحاء محافظة خان يونس إلي مكتب الجبهة للمشاركة في حفل الإستقبال وتبادل التهاني والتبريكات.

وفي كلمة الجبهة الشعبية رحب هاني الثوابتة عضو قيادة فرع قطاع غزة بالحضور مهنئاَ الرفاق والرفيقات بالعيد، مقدماً التهاني والتبريكات للأمتين العربية والإسلامية ولأهلنا في فلسطين بهذا العيد.

وأكد الثوابتة بأن محافظة خان يونس اعتمدت هذا الإحتفال ليكون تقليد في كافة الأعياد والمناسبات الوطنية للتعاضد وتعزيز التواصل .

وشدد الثوابتة في كلمته علي تمسك الجبهة الشعبية بالثوابت الوطنية وإلتحاقها بالجماهير وتبني قضاياهم الوطنية والمطلبية، داعياً لضرورة الحشد والمشاركة في مهرجان انتصار الإرادة ، وذلك دعما للأسرى  في سجون الاحتلال السبت القادم.

تجدر الإشارة، أن الجبهة الشعبية في المحافظة تنوي تنظيم مهرجان جماهيري بمناسبة ذكرى "انتصار 17 اكتوبر" ودعما للأسرى في إطار الأسبوع التضامني مع الأمين العام للجبهة أحمد سعدات والاسرى، وذلك يوم السبت الموافق 19 10 2013 في تمام الساعة 3:30 دقيقة عصراَ في مقر الأمل والكائن في حي الأمل .

المصدر: خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء -